.•°°•. منتـديـات هـمــس اللـيـالـي .•°°•.
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو معنا أو التسجيل
إن لم تكن عضو وترغب في الانضمام إلي أسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك
وشكرا

إدارة المنتدى




 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولالدخول
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

شاطر | 
 

 ملخص 37 مباريات كاس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد باك


avatar

ذكر عدد المساهمات : 63
العمر : 27

مُساهمةموضوع: ملخص 37 مباريات كاس العالم   الخميس يونيو 24, 2010 5:33 am

المبارة بين :
غانا 0 : : 1 المانيا

ملخص المبارة :


نجح منتخب ألمانيا في تحقيق المطلوب ويفوز بنتيجة 1-0 على غانا ليتأهل إلى دور الستة عشر متصدراً للمجموعة الرابعة في جنوب أفريقيا 2010 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سوكر سيتي في جوهانسبرج.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وهو التعادل الذي كان سيضمن تأهل المنتخب الغاني في المركز الأول من المجموعة ولكن المنتخب الألماني نجح في الخروج فائزاً من اللقاء بعدما سجل مسعود أوزيل هدف الفوز في الدقيقة 62.

كانت المنتخب الألماني الطرف الأفضل في الدقائق الأولى من المباراة حيث انطلق إلى الأمام بحثاً عن هدف التقدم وكاد أن يحقق مبتغاه سريعاً بعد هجمة سريعة من كاكاو على الجهة اليمنى قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية ذهبت مباشرة نحو الحارس ريتشارد كينجسون (3).

وتابع المنتخب الألماني تقدمه إلى الأمام في الدقائق المتبقية وكاد أن يسجل هدف التقدم بعد فرصة خطيرة حيث انفرد مسعود أوزيل بعدما كسر مصيدة التسلل قبل أن يسدد كرة قوية ولكن الحارس الغاني ريتشارد كينجسون تدخل وأبعد الكرة (25).

وكاد المنتخب الغاني أن يفاجئ المنتخب الألماني مباشرة بعد ركلة ركنية تابعها أسامواه جيان برأسه ولكن قائد المنتخب الألماني فيليب لام أبعد الكرة عن خط المرمى (26).

واقترب المنتخب الألماني من التسجيل بعدما لعب باستيان شفاينشتايجر ركلة حرة من مسافة بعيدة مباشرة نحو المرمى ولكن الحارس الغاني ريتشارد كينجسون أبعد الكرة (41).

وبدأ المنتخب الألماني الشوط الثاني بنفس الضغط سعياً لتسجيل هدف التقدم وكاد أن يفتتح التسجيل بعد دقيقة واحدة على الإستراحة إثر تسديدة من لوكاس بودولسكي من مسافة بعيدة علت العارضة.

في المقابل، كاد المنتخب الغاني أن يفاجئ الألمان بعد فرصة خطيرة إثر تمريرة وصلت إلى كوادوو أسامواه المنفرد قبل أن يسدد كرة قوية في جسم الحارس الألماني المتقدم مانويل نيوير (50).

إلا أن المنتخب الألماني نجح في افتتاح التسجيل بهدف مميز من مسعود أوزيل الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ذهبت مباشرة في الزاوية اليمنى لمرمى حارس غانا ريتشارد كينجسون (62).

وكاد المنتخب الغاني أن يعادل النتيجة سريعاً بعد تمريرة وصلت داخل منطقة الجزاء إلى أندريه أيو الذي كان يجب أن يسجل ولكن تسديدته أبعدت من قائد المنتخب الألماني فيليب لام في اللحظات الأخيرة (66).

من جهته حاول المنتخب الألماني تعزيز تقدمه وكاد أن يحقق مبتغاه بتسديدة بعيدة المدى من كاكاو أبعدها الحارس الغاني ريتشارد كينجسون (69).

ومع توارد الأنباء في المباراة الأخرى عن تقدم المنتخب الأسترالي بهدفين، حاول المنتخب الغاني التقدم أكثر للأمام وامتلك الكرة في محاولة لتهديد المرمى إلا أنه فشل في صنع أي فرص خطيرة على المرمى الألماني لينتهي اللقاء بفوز ألمانيا بنتيجة 1-0.

بذلك تأهل منتخب ألمانيا لمواجهة انجلترا في دور الستة عشر في قمة مبكرة فيما رافقه المنتخب الغاني ليواجه نظيره الأمريكي في نفس الدور وليكون ممثل القارة الأفريقية الوحيد في مرحلة خروج المغلوب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملخص 37 مباريات كاس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.•°°•. منتـديـات هـمــس اللـيـالـي .•°°•. :: °¨¨™¤¦قسم الاخبار الرياضية¦¤™¨¨° :: Ϡ₡۩۝۩ كاس العالم 2010 Ϡ₡۩۝۩-
انتقل الى: