.•°°•. منتـديـات هـمــس اللـيـالـي .•°°•.
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو معنا أو التسجيل
إن لم تكن عضو وترغب في الانضمام إلي أسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك
وشكرا

إدارة المنتدى




 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولالدخول
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

شاطر | 
 

 ملخص 43 مباريات كاس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد باك


avatar

ذكر عدد المساهمات : 63
العمر : 27

مُساهمةموضوع: ملخص 43 مباريات كاس العالم   السبت يونيو 26, 2010 3:12 am

المبارة بين :
البرتغال 0 : : 0 البرازيل


ملخص المبارة :


رافق المنتخب البرتغالي نظيره البرازيلي إلى الدور الثاني من جنوب أفريقيا 2010 بعد تعادلهما السلبي في آخر مبارياتهما في المجموعة السابعة من البطولة على ملعب ديربان في مدينة ديربان يوم الجمعة.

ولم ينجح كلا الفريقين في تشكيل الكثير من الفرص الحقيقية على المرميين على الرغم من أن المنتخب البرازيلي كان أقرب إلى التسجيل ولكن القائم الأيمن حرم مهاجمه نيلمار في الشوط الأول من المباراة.

على الرغم من أن التعادل كان كافياً للمنتخب البرازيلي لتصدر المجموعة إلا أنه كان صاحب المبادرة في الدقائق الأولى وحصل على الفرصة الأولى بعد تسديدة من دانيل ألفيس من خارج المنطقة ذهبت إلى جانب القائم الأيمن للحارس البرتغالي إدواردو (6).

ولكن البداية السريعة انتهت فجأة حيث هبط أداء المنتخبين فيما كانت الفرصة الأبرز في الدقائق التالية للبرتغال عن طريق تياجو الذي تابع كرة عرضية من على مشارف المنطقة بتسديدة قوية ذهبت إلى جانب القائم الأيسر لمرمى الحارس البرازيلي جوليو سيزار (18).

ومع انتصاف الشوط الأول من اللقاء، كان السيليساو هو الطرف الأفضل مع غياب أي فرص حقيقية على المرميين قبل أن يقترب المنتخب البرازيلي من التسجيل بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى وصلت إلى نيلمار الذي تابعها مباشرة من مسافة قريبة ولكن إدواردو أبعد الكرة قبل أن ترتطم في القائم الأيمن (31).

وتوالت الفرص للمنتخب البرازيلي الذي كاد أن يسجل إثر هجمة سريعة عن طريق نيلمار الذي راوغ أحد مدافعي البرتغال قبل أن يسدد كرة قوية علت العارضة (37).

وواصل المنتخب البرازيلي ضغطه وكاد أن يسجل بعدما حصل على فرصة أخرى إثر كرة عرضية تابعها لويس فابيانو برأسه إلى جانب القائم الأيمن (39).

مع انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي وبالعديد من البطاقات الصفراء لكلا الطرفين، كانت بداية الشوط الثاني مخيبة حيث استقرت الكرة في وسط الملعب وفشل المنتخبان في تهديد مرمى الحارس البرازيلي جوليو سيزار أو نظيره البرتغالي إدواردو.

وعلى الرغم من تحسن أداء المنتخب البرتغالي في أول ربع ساعة من الشوط الثاني، إلا أنه انتظر طويلاً ليهدد المرمى بعد اختراق مميز من كريستيانو رونالدو قبل أن تصل الكرة إلى راؤول مييريليس الذي تابعها من مسافة قريبة ولكن جوليو سيزار أنقذ مرماه وأبعد الكرة إلى ركنية (60).

ومع تقدم الدقائق التالية في الشوط الثاني، لم ينجح أي فريق في صنع أي فرص حقيقية على الرغم من سيطرة المنتخب البرازيلي على المباراة فيما اكتفى لاعبو المنتخب البرتغالي بالتراجع إلى منطقتهم.

وكاد منتخب البرازيل أن يسجل هدف الفوز المتأخر بعد تسديدة من البديل راميريز من خارج المنطقة ولكن الحارس البرتغالي إدواردو أبعد الكرة إلى ركنية (90+1).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملخص 43 مباريات كاس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.•°°•. منتـديـات هـمــس اللـيـالـي .•°°•. :: °¨¨™¤¦قسم الاخبار الرياضية¦¤™¨¨° :: Ϡ₡۩۝۩ كاس العالم 2010 Ϡ₡۩۝۩-
انتقل الى: