.•°°•. منتـديـات هـمــس اللـيـالـي .•°°•.
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو معنا أو التسجيل
إن لم تكن عضو وترغب في الانضمام إلي أسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك
وشكرا

إدارة المنتدى




 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولالدخول
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

شاطر | 
 

 ملخص 5 مبارة في دوري ال16

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد أبوشامه


avatar

ذكر عدد المساهمات : 85
العمر : 25

مُساهمةموضوع: ملخص 5 مبارة في دوري ال16   الأحد يوليو 04, 2010 10:54 pm

المبارة بين : ( هولندا 2 : : 1 سلوفاكيا ) .

ملخص المبارة :-



هولندا إلى ربع النهائي بأقل مجهود


تأهل منتخب هولندا إلى ربع نهائي كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 بأقل مجهود بعد فوزه بنتيجة 2-1 على سلوفاكيا في لقاء دور الستة عشر من البطولة والذي أقيم على ملعب موزيس مابيدا في ديربان يوم الإثنين.

تقدم منتخب هولندا في اللقاء عن طريق آريين روبن الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة عشر قبل أن يحسم ويسلي شنايدر الفوز قبل ست دقائق من نهاية المباراة بينما سجل روبرت فيتيك هدف سلوفاكيا الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

كانت الفرصة الأولى في المباراة للمنتخب السلوفاكي بعد تسديدة من إيريك يندريسيك من خارج المنطقة علت عارضة المرمى الهولندي (2).

إلا أن رد المنتخب الهولندي كان سريعاً عن طريق ويسلي شنايدر الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة علت العارضة (5).

وكاد أن يسجل منتخب هولندا هدف التقدم عن طريق ويسلي شنايدر الذي سدد كرة ضعيفة من داخل المنطقة ذهبت مباشرة نحو الحارس السلوفاكي يان موتشا (13).

ولكن الضغط الهولندي أثمر بتسجيل هدف التقدم عن طريق آريين روبن الذي يستلم تمريرة سريعة من الخلف قبل أن يسدد كرة صاروخية سكنت في الزاوية اليسرى السفلى لمرمى الحارس السلوفاكي يان موتشا (18).

بعد الهدف انخفض أداء المنتخب الهولندي مما سمح لمنتخب سلوفاكيا للسيطرة على الكرة بينما فشل كلا الفريقين في صنع أي فرص محققة على المرميين.

وأنهى المنتخب الهولندي الشوط الأول بفرصة لتسجيل الهدف الثاني بعد تسديدة من روبن فان بيرسي تذهب مباشرة نحو الحارس السلوفاكي يان موتشا (41).

بدأ المنتخب الهولندي الشوط الثاني بقوة وكاد أن يعزز تقدمه بعد تسديدة قوية من آريين روبن أبعدها الحارس السلوفاكي يان موتشا إلى ركنية (50).

وأنقذ موتشا مرماه مجدداً بعد دقيقة واحدة فقط إثر اختراق من ويسلي شنايدر على الجهة اليسرى قبل أن يمرر كرة إلى يوريس ماثييسن الذي سدد من مسافة قريبة ولكن موتشا تألق مجدداً (51).

في الجهة المقابلة، اقترب منتخب سلوفاكيا من تعديل النتيجة بعد اختراق من ستوك قبل أن يسدد كرة قوية أبعدها الحارس الهولندي مارتن ستيكيلنبورج إلى ركنية (66).

وكاد منتخب سلوفاكيا أن يسجل بعد فرصة محققة لروبرت فيتيك الذي تلقى كرة داخل المنطقة وسدد كرة قوية وأبعدها الحارس الهولندي مارتن ستيكيلنبورج بقبضة يده (67).

وبعدما شعر المنتخب الهولندي بالضغط، تقدّم إلى الأمام وكاد أن يسجل هدفاً مباغتاً عن طريق ديرك كويت الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة ولكن الحارس يان موتشا أبعدها إلى ركنية (73).

إلا أن المنتخب الهولندي نجح في تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بست دقائق بعد ركلة حرة وصلت إلى ديرك كويت تخطى على إثرها الحارس بحركة رائعة قبل أن يمرر إلى ويسلي شنايدر الذي سجل بكل سهولة في المرمى الخالي (84).

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع حصل منتخب سلوفاكيا على ركلة جزاء بعدما أعاق حارس هولندا مارتن ستيكيلنبورج المهاجم السلوفاكي روبرت فيتيك الذي سجل بنجاح ركلة الجزاء لينتهي اللقاء بفوز هولندا بنتيجة 2-1.


Mohammad aboshamh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملخص 5 مبارة في دوري ال16
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.•°°•. منتـديـات هـمــس اللـيـالـي .•°°•. :: °¨¨™¤¦قسم الاخبار الرياضية¦¤™¨¨° :: Ϡ₡۩۝۩ كاس العالم 2010 Ϡ₡۩۝۩-
انتقل الى: